فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • استراتيجية الحل الإبداعي للمشکلات – مقررات العلوم الشرعية أثر توظيف استراتيجية الحل الابداعي للمشکلات (TRIZ) في تحصيل طلاب المرحلة المتوسطة لمقررات العلوم الشرعية [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 235-258]
  • الازمات إدارة الأزمات في مرحلة رياض الأطفال الحکومية بمحايل عسير(تصور مقترح) [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 301-339]
  • الأهداف تحقيق النظام الفصلي لأهداف المرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات التربويات [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 341-380]
  • التصميم معايير تصميم عناصر کتب القراءة للصفوف الثلاثة الأولى (1- 3) من التعليم الأساسي في الجمهورية اليمنية المأمول والواقع [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 97-119]
  • التعلم النشط- طرق التدريس- عناصر العملية التعليمية- مکة المکرمة معوقات استخدام التعلم النشط بمدارس تعليم مکة المکرمة في ضوء عناصر العملية التعليمية من وجهة نظر المعلمين [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 155-180]
  • التفکير الإيجابي التفکير الإيجابي وعلاقته بتقدير الذات والرضا عن الحياة لدي طالبات المرحلة الجامعية بالمملکة العربية السعودية [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 73-94]
  • الذکاء الاصطناعي أثر تفاعل بعض نظم الذکاء الاصطناعى والمستوى الدراسي على الوعى الذاتى وجودة الحياة لدى عينة من الطلاب المرحله العمريه (16 – 17) سنة [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 261-299]
  • الرضا عن الحياة المرحلة الجامعية التفکير الإيجابي وعلاقته بتقدير الذات والرضا عن الحياة لدي طالبات المرحلة الجامعية بالمملکة العربية السعودية [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 73-94]
  • المرحلة الثانوية تحقيق النظام الفصلي لأهداف المرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات التربويات [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 341-380]
  • المعايير معايير تصميم عناصر کتب القراءة للصفوف الثلاثة الأولى (1- 3) من التعليم الأساسي في الجمهورية اليمنية المأمول والواقع [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 97-119]
  • الميزة التنافسية – الجامعات السعودية تصور مقترح لتحقيق الميزة التنافسية في الجامعات السعودية في ضوء رؤية المملکة 2030 [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 183-205]
  • النظام الفصلي تحقيق النظام الفصلي لأهداف المرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات التربويات [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 341-380]
  • الوعي الذاتي أثر تفاعل بعض نظم الذکاء الاصطناعى والمستوى الدراسي على الوعى الذاتى وجودة الحياة لدى عينة من الطلاب المرحله العمريه (16 – 17) سنة [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 261-299]

ت

  • تجارب واقع إدارة المناطق التعليمية في المملکة العربية السعودية وتجارب بعض دول العالم " بحث مقارن " [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 207-232]
  • تقدير الذات التفکير الإيجابي وعلاقته بتقدير الذات والرضا عن الحياة لدي طالبات المرحلة الجامعية بالمملکة العربية السعودية [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 73-94]

ج

  • جودة الحياة أثر تفاعل بعض نظم الذکاء الاصطناعى والمستوى الدراسي على الوعى الذاتى وجودة الحياة لدى عينة من الطلاب المرحله العمريه (16 – 17) سنة [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 261-299]

د

ر

  • رؤية المملکة 2030 تصور مقترح لتحقيق الميزة التنافسية في الجامعات السعودية في ضوء رؤية المملکة 2030 [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 183-205]
  • رياض الأطفال إدارة الأزمات في مرحلة رياض الأطفال الحکومية بمحايل عسير(تصور مقترح) [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 301-339]

ع

  • عناصر الکتاب الدراسي معايير تصميم عناصر کتب القراءة للصفوف الثلاثة الأولى (1- 3) من التعليم الأساسي في الجمهورية اليمنية المأمول والواقع [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 97-119]

ک

  • کتب القراءة للصفوف الأولى (1- 3) معايير تصميم عناصر کتب القراءة للصفوف الثلاثة الأولى (1- 3) من التعليم الأساسي في الجمهورية اليمنية المأمول والواقع [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 97-119]

م

و

  • واقع واقع إدارة المناطق التعليمية في المملکة العربية السعودية وتجارب بعض دول العالم " بحث مقارن " [المجلد 119، العدد 119، 2020، الصفحة 207-232]